Friday, February 3, 2017

Top 10 baby الملابس الماركات أستراليا 3

أستراليا ونيوزيلندا تذهب تحت المجهر في جهودنا لاستكمال لكم على dopest الأسماء التجارية من جميع أنحاء العالم. لا يزال لدينا دراسة في العلامات التجارية تحتاج إلى معرفته من جميع أنحاء العالم إلى أسفل تحت مع استراليا ونيوزيلندا. كل من هذه البلدان waterlocked جنوب المحيط الهادئ لا تراجع في مقعد السائق عندما يتعلق الأمر بالتصميم المبتكر الذي يحظى باهتمام على نطاق دولي. عندما الكشف العلامات التجارية من كل حدب وصوب، ولذة الاكتشاف لا بد من التنويه إلى حد ما. ومع ذلك، we8217ve شهدت مرارا أسماء مثل أنا أحب القبيح وFEIT الصمود ضد تسميات من نيويورك أو باريس دون صعوبة، مما يثبت أن هناك بعض الأفكار المثيرة القادمة من أستراليا ونيوزيلندا. في حال كنت أخطأت، من خلال قراءة لدينا خلاصة من أفضل العلامات التجارية الدنماركية والكندية. Moreporks8217 الحنين النهج بعد الوعرة إلى الشارع الشهير يتضمن المواد الغذائية نيوزيلندا، بدءا من القبعات مخيم مستوحاة من ملابس خارجية وworkshirts إلى الملابس الرياضية الزي مثل القمصان والرجبي، والتي تشكل جزءا أساسيا من أي مجموعة الكيوي حقا. وغالبا ما يتم وضع Moreporks8217 lookbooks الموسمية ضد Zealand8217s جديد المناظر الطبيعية الخصبة، إضافة العنصر البصري ممتعة عندما يلاحقونهم السلع brand8217s على الانترنت. شهدت ألواح التزحلق بيني (استراليا) طرادات قرش على نطاق صغير تجدد شعبية في الآونة الأخيرة. الجمع بين خصائص longboard وأوائل سانتا كروز، Z-بنين شكل تزلج على سطح السفينة، وقد بدأت الشركة سكيتبورد بيني وفي عام 2011 من قبل الاسترالي بن ماكاي. وضعت من البلاستيك بدلا من الخشب الرقائقي، وجاءت الفكرة لاصلاح صورة ظلية مجلس بيني لبن بعد جلب والده منزل skateboard8221 البلاستيك 8220little من مرآب للبيع. حتى التيلة الشارع الشهير ومئات شارك في التوقيع لوحات بيني Ben8217s مع اثنين من التعاون المختلفة. أنا أحب القبيح (NZ) بقيادة مؤسسي فالنتين Ozich وبارنابي مارشال، وأنا أحب القبيح قد ساعدت في نيوزيلندا على خريطة الشارع الشهير. خلق منتجات رائعة ويبدو أن جهد لOzich ومارشال، الذين جعلوا أحب القبيح اكتشافها بسهولة للجماهير الشارع الشهير، على الرغم من التسمية قادمة من السوق غير تقليدية بقدر الأزياء قلقة. وكدليل على نجاحه الإقليمي والعالمي، وتعمل هذه العلامة التجارية حاليا ورشة الرائد في لوس انجليس. على رأس من الأبواب الأربعة على أرضه في نيوزيلندا. نلقي نظرة خاطفة على التحرير أحب Ugly8217s فبراير / مارس. يوصف بأنه الوافد الجديد للمجتمع الأزياء الأسترالي، هي الدافع نات توبمان في سيدني وله خط أزياء الفاصل من هدف lofting يصل men8217s الوصول الملابس الجاهزة للارتداء. في صميم الجهود Taubman8217s هو الاستكشاف المستمر من الملابس الرجالية الحديثة، والتي أسفرت عن الجمالية المذكر بشكل ملحوظ، قللت ويمكن ارتداؤها من الفاصل. قبل تأسيس الفاصل، وقطع توبمان أسنانه في Zanerobe. مع تراجع تسميات الأمريكية تزلج العظيم الشأن، فتحت مجموعة واسعة من الغرفة حتى لماركات تزلج أساسية صغيرة مستقلة للاستيلاء على السوق. العلامات التجارية مثل السلع الزبدة هي جزء من السبب هو هناك حاليا التركيز مجددا على التزلج، والعلامة التجارية مقرها بيرث تم متماوج باستمرار من المنتجات دون أن يلتفت للاتجاهات. على الرغم من أن تقيم حاليا في نيويورك، تأسست FEIT في أستراليا من قبل الاخوة تال وجوش الأسعار. في عام 2005، وجاءت الأشقاء معا لعملة على المدى 8220neoluxury8221 للالمحدود، يدويا وأحذية رياضية المستدامة، ومنذ ذلك الحين العلامة التجارية أثبتت نفسها كمنافس في الساحة الأحذية الفاخرة. وقد عملت وتفاعل رائع من التفاصيل لذيذ والجمالية الخام لهذه العلامة التجارية إلى تأثير كبير. في أواخر عام 2014، افتتح FEIT أبواب الفضاء الرئيسي في نيويورك. ثلاثة أكثر من واحد (استراليا) مستوحى بشكل كبير من قبل صنعة خمر، اسم العلامة التجارية الثلاثة أكثر من واحد هو إشارة إلى المواضيع لحمة ثلاثة تجاوزه من قبل الغزل الاعوجاج أثناء عملية النسيج من الدنيم نسج النول. الجاكار الياباني، عكس TWILLS، أزرار COROZO وحلقة القطن الظهر الأقمشة تلتحم تشكيلة رائعة من المنتجات الأساسية التي تسلط الضوء على البقاء في السلطة من الملابس خمر. ثلاثة أكثر من واحد يعمل بشكل وثيق جنبا إلى جنب مع المصنعين والمغاسل لخلق الملابس العالم القديم والطابع تشغلها زوج وزوجة التحرير والسرد ميشا Hollenbach وشونا Toohey، المنافع والبسيطة (PAM) الأسترالية تسمية نمط الحياة ومقرها ملبورن أن يستكشف عوالم الموضة، الفن والموسيقى من خلال عدسة مخدر. بدأت القطع الأولى من المنافع والبسيطة يتقاطرون إلى المحلات التجارية في وقت مبكر من عام 2000، وبعد ذلك بوقت قصير اسم اكتسبت أهمية وتستحق التالية في الدوائر الشارع الشهير. وأشار خصوصا هم من الرسومات تعثرت التدريجي والمفاهيم البصرية لا يحمل منعت. هل سمعت منفردا ديد جيريدو على حمض تأسست في عام 2006، Bassike8217s اسم العلامة التجارية يخبرك كل شيء في الغالب تحتاج إلى معرفته حول الملابس. مع التركيز على أساسيات الراقية، بعد التواء في بيان بساطتها المعاصرة، وlabel8217s مؤسسي ديبورا سامس وماري لو ريان أيضا الحفاظ على كثب على الممارسات المستدامة. وقد اتسع نطاق العروض رئيسي Bassike8217s في المواسم الاخيرة لاستكمال تشكيلة قوية brand8217s من الدنيم ومنتجات القطن جيرسي العضوية. الشعر والجلد والعناية بالجسم خبراء Asop ملتزمون خلق منتجات عالية الجودة باستخدام الحمام ذات الأصل النباتي والتي من صنع مختبر المكونات. تطبيق دقيق لخصائص مضادة للأكسدة ومحتويات مصادر بعناية هو مجرد بداية مع Asop، والعلامات التجارية لا تنسى company8217s اكتسبت أنه وضع في المحلات من الدرجة الاولى في جميع أنحاء العالم، على أن تستكمل من قبل عدد من الرائد Asop المتاجر في نيويورك وباريس وهونغ هونغ وأكثر من ذلك. تحقق من Asop المتجر الذي افتتح مؤخرا في ملبورن. مؤسس الاسترالية أزياء العلامة التجارية Ksubi. جورج Gorrow استغلالها صديق وgallerist مقرها نيويورك جورج Benias لتأسيس Cocurata. ووفقا للشارك في تأسيس جورج، يتم وضع Cocurata في نهاية عالية من الشارع الشهير، بدلا من نهاية المنخفضة من الأزياء، 8221 في حين موجود في مكان ما بين مشروع فني ودار الأزياء التقليدية. الهدف label8217s للجنسين هو إنتاج الملابس التي يمكن أن تجلس جيد على قدم المساواة في إعداد معرض أو بوتيك التجزئة. حصلت الطليعية التسمية الملابس كلود موس بدايته في عام 1999، ومنذ ذلك الحين أصبحت تذهب إلى اسم في أستراليا لتبسيط إبداعات الموضة بعد المكتئب أن الهواء قليلا على الجانب المظلم. في البداية، وتستخدم مصمم روب Maniscalco اسم مستعار كلود موس لاستضافة المعارض الفنية في ملبورن، ولكن لقب تطورت منذ ذلك الحين إلى مجموعة متكاملة من الشارع الشهير القوطية، وكذلك men8217s وwomen8217s الدنيم. حصلت سجلات أبدا (استراليا) سجلات أبدا مصمم غاريث موديز بدايته تعمل على زميل التسمية الاسترالية Ksubi، قبل أن يغامر بها من تلقاء نفسه. تأسست أصلا باعتبارها بصمة المجوهرات، من سجلات أبدا تقدم الآن الملابس الرجالية والنسائية كامل مجموعات، وكذلك الأحذية المخصصة وخط النظارات جنبا إلى جنب مع غراتس ملكاهي. Moody8217s مخنث، إبداعات جنسين بمثابة خليط من العناصر الروحية، وخارق والخيال. واحد من صادرات الملابس الرجالية Australia8217s الرئيسي، اكتسبت Zanerobe شهرة عالمية في السنوات الأخيرة عن الصور الظلية شعبية على نطاق واسع مثل Sureshot والمقلاع بناطيل سبور. كما يتردد، بدأت العلامة التجارية، ورهان بين الأصدقاء ليث Testoni وجوناثان يو حول من يمكن أن تصميم أفضل تي شيرت. في حين لم تكن متأكدا we8217re على النحو الذي انتزع فعلا الفوز، ذهب Testoni ويو على بناء بنجاح Zanerobe اسم العلامة التجارية تتحرك بسرعة على أنماط فريدة من نوعها وتخفيضات التوقيع. Zanerobe8217s تصاميم مستوحاة هي انعكاس يعادل من 8220Australian بارد، 8221 والتي جعلت مؤخرا العلامة التجارية المرشح الاوفر حظا. تذكر أن رسم 8220S8221 قلم رصاص أن تقريبا كل واحد منا كتب على كل دفتر في الصف الخامس القرش أسبوع لا للغاية. في خروجا صارخا من اللف، وعروض الشارع الشهير أحادية اللون في عام 2015، والرجال في أسبوع القرش بالتأكيد يلهون مع نهجها لتصميم، كما يدل على ذلك بدقة 8220all القرش-everything8221 الأزرق والوردي والعتاد الأصفر، توصف بأنها مثالية ل العض الرقبة وتمرغ اللباس الداخلي. أغنية لكتم (استراليا) الذي يخرجه ملفين تانايا وLyna تاي والاسترالي التسمية الملابس الرجالية أغنية لكتم يجلب نهج شامل لتطوير الغزل والنسيج ومصادر بدقة جميع الأقمشة من إيطاليا واليابان. مع عيون استثنائية للأقمشة مفصل والتصميم المبتكر، تانايا وTy8217s جعل الأحاسيس عن طريق اللمس جزءا لا يتجزأ من الحمض النووي brand8217s. تحقق من كلمات لMute8217s خريف / شتاء 2015 8220UN (E) 8221 التحرير. واحدة من أطول مكونات دائمة في الأزياء المجال نيوزيلندا، كان زامبيزي حولها منذ عام 1979. وربط الرئيسي brand8217s هو التفاعل الرواية بين الأقمشة الخيال، ذكية بالتفصيل ويمكن ارتداؤها الصور الظلية. في حين يبدو أن العلامة التجارية قد وجدت مركزها في المنطقة المحيطية 8211 مع المتاجر الرئيسية في نيوزيلندا واستراليا 8211 زامبيزي لا تزال واحدة من region8217s الدفينة الأسرار، لأنه ما زال صداها بشكل كامل على المستوى العالمي. Ksubi هو اسم وراء بعض من أفضل الجينز ونظارات للخروج من أستراليا، وإذا كان الخاتم اسم العلامة التجارية doesn8217t الجرس، وربما كنت اشتعلت رياح المثيرة التي تنطوي على الإفراج عن الفئران الحية أثناء عرض المدرج، وهو الحدث الذي لديه بعد ذلك تم تثبيته في الفولكلور الموضة. يجلس خلف الركبة اليمنى الخلفية على كل زوج من السراويل، أصبح brand8217s خفية ولكن يمكن تمييزه للغاية 8220Double زائد Sign8221 شعار السمة المميزة للعالم الجينز. حتى بعد الاضطراب المالي في المواسم الماضية، Ksubi يضغط على في عام 2015 مع بالأسى والجمالية لها أنيقة rock8217n8217roll. يبدو الاستراليون لديهم شيء لزوج وزوجة تصميم DUOS، كما ينضم Kloke المنافع والبسيطة في هذه القائمة باعتبارها العلامة التجارية التي يتم تشغيلها على هذا النحو. لايمي وآدم كومبس، للزوجين وراء التسمية ومقرها ملبورن Kloke، وفتح المتجر الرئيسي في ملبورن في عام 2013 كان واحدا منطلقا في سلسلة من كثير على الطريق المؤدي إلى تزايد علاماتهم التجارية. أطروحة Kloke تدور حول الزي التقنية التي تتفاعل ليس فقط مع مرتديها، ولكن مع wearer8217s البيئة المباشرة. بين الالهام الموسمية انتقائي brand8217s هم بالزي العسكري وأنماط الطبوغرافية مثل خطوط الصدع على طول سطح earth8217s. على الرغم من أن تقيم حاليا في أستراليا، وكان مصمم Neuw الاسمية اندكفيست دائما هاجسا مع الجينز. بعد حشد مجموعة كبيرة من الدنيم خمر، والتعلم خصوصيات وعموميات من التخصيص والخياطة مع هذا النسيج الضخم، تعيين الاسمية إلى إنشاء العلامة التجارية مع الزملاء ستيف ليتل وريتشارد بيل. وضعت التوقيع brand8217s جمع 8220Black Color8221 مع لحمة سوداء لخلق تناسق فريدة من نوعها، فريدة من نوعها لNeuw. تصفح من خلال موقعنا على تقرير إخباري عن أفضل العلامات التجارية الدنماركية والكندية.


No comments:

Post a Comment