Tuesday, January 31, 2017

المرأة مبيعات الملابس على الانترنت أستراليا 9

النسائية السوق: تحليل السوق الشامل تصفية من قبل Womenrsquos تحليل الصناعة الملابس العالمية البلد ومن المتوقع أن صناعة womenrsquos الملابس العالمية لتتجاوز 621000000000 في عام 2014، بزيادة نسبتها 12 في غضون خمس سنوات، وتقارير MarketLine. وتمثل الملابس تجار التجزئة لأكبر حصة من السوق في ما يقرب من 65 من حيث القيمة. يمثل الاتحاد الأوروبي أكثر من 35 من السوق العالمية، والتي تشمل ملابس رسمية، الأساسيات، ارتداء نشطة، ملابس خارجية والملابس الكاجوال. وتشمل المحركات الرئيسية للسوق النسائية عالم الموضة، مع المتسوقين حريصة على مواكبة أحدث الاتجاهات وثقة المستهلك وارتفاع مستويات الدخل. مقارنة مع أدنى مستوى من الركود الاقتصادي، ومعدلات التوظيف وفي العاصمة مستويات الدخل المتاح ترتفع، الأمر الذي يؤدي إلى زيادة ثقة المستهلكين، مما يسمح للمستهلكين لجزء مع أموالهم بسهولة أكبر. كما جعلت المستهلكين أقل المشتريات خلال فترة الركود الاقتصادي، وتجار التجزئة يجدون أنفسهم حاليا مع وجود فائض المنتج. لتحويل الأوراق المالية لديها والاستفادة من ارتفاع ثقة المستهلكين وتجار التجزئة التي تقدم تخفيضات، مما يشجع الإنفاق ويساعد على الحصول على المستهلكين مرة أخرى في مخازن وأماكن التسوق. تم صناعة الأزياء النسائية الأسواق الإقليمية والولايات المتحدة التي تعاني من هذا السكن والأزمة الاقتصادية. كما تعني البطالة مستويات أدنى من الدخل القابل للتصرف، كان ميزانية الأسرة مجالا أقل للwomenrsquos الملابس. وقعت صناعة وأكثر من 5 سنوات على اساس سنوى في عام 2009. وشهد قطاع قدرا من الانتعاش منذ عام 2010، مع القريب 0.5 النمو، تسلق أعلى مرة أخرى في عام 2011. واردات رخيصة من المحتمل تشكل التحدي الرئيسي في صناعة الأزياء النسائية الولايات المتحدة تواجه في السنوات المقبلة. وفقا لبحث من MarketLine والمكسيك وجنوب أفريقيا والمجر وتايوان والبرازيل وبولندا ويتوقع أن تولد مبيعات إجمالية تقريبا 37400000000 في عام 2014. هذا يعني معدل نمو سنوي يزيد على 5 لمدة خمس سنوات. ومن المتوقع أن تصبح الصين الرائدة عالميا في سوق النسائية بحلول عام 2014، وهو ما يتجاوز 72400000000، تقارير MarketLine. وشهد السوق النسائية في المملكة المتحدة تواجه تحديات معينة مثل تشبع السوق وتنضج اللاعبين البارزين. تجار التجزئة تسعى للتمييز من خلال تقديم الملابس المتخصصة مثل ارتداء الأمومة. شريحة من السوق حجم زائد توسيع وحدها بقدر 6 في عام 2011، مقارنة مع أقل من 1.5 النمو لسوق المملكة المتحدة العام والتقارير الحكم. وتوقع المبيعات في قطاع سوق خادمات لتوسيع قبل ما يقرب من 26 في فترة خمس سنوات تنتهي عام 2015. اثنين من اللاعبين البارزين في سوق المملكة المتحدة سجلت بريمارك وعلامات أمبير سبنسر أقل من 0.5 نمو في عام 2010. MampS عقد حصة 12 في السوق في عام 2010 وسجلت أركاديا أكثر من 0.5 نمو في عام 2010، بعد أن اندمج مع بي اتش اس، وفقا للالحكم. وفي حين أن بعض تجار التجزئة الملابس المتخصصة، والبعض الآخر سوف تستفيد من تنويع قطاعات السوق غير الملابس مثل الأواني المنزلية ومنتجات الصحة والجمال لجذب المتسوقين في متاجرهم. قطاعات السوق الرئيسية ومن المتوقع أن تصل إلى ما يقرب 57 مليار بحلول عام 2015 صناعة ملابس الزفاف العالم، وفقا لمحللي الصناعة العالمية. وأقل تأثرا هذا الجزء من السوق بالأزمة الاقتصادية من قطاعات السوق النسائية الأخرى كمستهلكين هي الدافع عموما لطخة على فستان الزفاف. في الاتحاد الأوروبي، وقيادة السوق ملابس الزفاف من ألمانيا والمملكة المتحدة واسبانيا وفرنسا. ومن المتوقع أن تسجل أعلى معدل سنوي للنمو، في ما يقرب من 7 سنويا حتى عام 2015. أبحاث من يورومونيتور يدل على أن womenrsquos طماق تمثل الشريحة الأكثر نموا سريعا في سوق womenrsquos لباس خارجي منطقة الاتحاد الأوروبي. هذا القطاع نموا بنسبة 10 في عام 2010، مع مبيعات تجاوزت 8025 مليون وحدة. ارتفعت قيمة المبيعات ما يقرب من 20 لتصل إلى ما يقرب من 155 مليون، لافتا إلى ارتفاع الأسعار. توقعات السوق على الرغم من أن صناعة الأزياء النسائية العالمية يتعافى بعد الركود الاقتصادي، لا يزال المشهد التجزئة لمشاهدة التغييرات. تفضيل المستهلك للمحلات المتخصصة على المتاجر يعني نمو في الأخير آخذ في التباطؤ. ثقة المستهلك ترتفع بعد فترة من ارتفاع معدلات البطالة مع استمرار الدخل القابل للتصرف في الارتفاع، والقيادة في السوق. قوة التسعير معتدلة، بسبب الكبيرة مربع التجزئة، بصرف النظر عن في القسم الراقية من السوق. وسوف تستمر التجارة الإلكترونية لجذب أعداد متزايدة من المستهلكين. الرائدة جمعيات الصناعة قد تكون مهتمة في هذه الأسواق ذات الصلة:


No comments:

Post a Comment